التخطي إلى المحتوى

يرى إيميليانو تي، مساعد مدرب منتخب غينيا بيساو، أنه لا يمكن النظر لمنتخب مصر على أنه فريق محمد صلاح فقط، مشيرا إلى أن الفراعنة يملكون أكثر من لاعب مهم.

ويلعب منتخبا مصر وغينيا بيساو غدا السبت في الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون، علما بأنها المواجهة الأولى بين الفريقين في تاريخ البطولة.

ويأمل منتخب غينيا بيساو لتحقيق انتصاره الأول بعد أن تعادل مع السودان بدون أهداف في الجولة الأولى، بينما يأمل منتخب مصر في تعويض خيبة الخسارة أمام نيجيريا.

ويغيب عن منتخب غينيا بيساو في مباراة مصر المدرب باسيرو كاندي، والحارس الأساسي موريس جوميس، والمهاجم جوزيف مينديز، بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وقال إيمليانو تي، الذي حضر المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الجمعة بدلا من كاندي، فيما أبرزه الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، «نعمل لتطوير أنفسنا وبدأنا التدريبات والتحضير لمباراة مصر».

وأضاف «لديهم لاعبون أقوياء وفريق متماسك، ونحن لدينا لاعبون متمرسون يرغبون في الفوز. لدينا غيابات كثيرة لكننا سنتعامل مع الأمر».

وواصل المدرب المساعد «محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم ، ومصر لديها أكثر من لاعب محترف سنواجههم جميعاً وليس فقط صلاح».

من جانبه، قال فريدريك مندي، لاعب غينيا بيساو، في نفس المؤتمر، «مستعدون بشكل جيد ونعرف ما نملك. سنواجه مصر بشكل قوي ونعمل على المحافظة على حظوظنا في التأهل».

وأوضح «إضاعة ركلة جزاء (في مباراة السودان) ليست مشكلة، وأضعنا العديد من الفرص خلال المباراة الماضية. لن نتوقف عند ذلك لأننا نرغب في تمثيل بلدنا خير تمثيل ولم نتناقش كثيرا حول اضاعة ركلة الجزاء».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *