التخطي إلى المحتوى

حقق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، فوزًا ثمينًا على ضيفه ومنافسه المباشر تشيلسي بهدف على ملعب «الاتحاد» عصر اليوم السبت الموافق 15-1-2022 في قمة مباريات الجولة الـ22 من المسابقة.

سيطر مانشستر سيتي على معظم أوقات المباراة، وكاد يخرج فائزا بأكثر من هدف لولا تألق الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، الذي يشارك بدلا من الحارس الأساسي السنغالي إدواردو ميندي، الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2021.

وسجل كيفين دي بروين هدف المباراة الوحيد من تصويبة خادعة سكنت أقصى الزاوية اليسرى للشباك عند الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وكرر مانشستر سيتي تفوقه بنفس النتيجة، بعدما كان فاز على البلوز في مباراة الدور الأول بملعب «ستامفورد بريدج» في قمة الدور الأول، سبتمبر الماضي.

وابتعد مانشستر سيتي أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه تشيلسي.

أما تشيلسي ففشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بالدوري الإنجليزي، بعدما تعادل مع برايتون وليفربول، علما بأنه حقق انتصارين فقط في آخر 8 مباريات خاضها بالمسابقة.

وبات تشيلسي مهددًا بفقدان مركز الوصافة، إذ يحتل 43 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، صاحب المركز الثالث، الذي لعب مباراتين أقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *